الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

Samsung S6 _ Close preview نظرة عن قرب - سامسونج اس 6



سامسونج    إس 6



بعد فترة من التسريبات استمرت طويلاً عن أن سامسونج تعمل على هاتف مصنوع من مواد جديدة وبعد تصريح أحد المسئولين في سامسونج إن الشركة تعمل بالفعل على هواتف مصنوعة من مواد جديدة أعلنت الشركة منذ أيام قليلة عن هاتف Galaxy Alpha والذي يأتي بإطار مصنوع من المعدن .

هاتف Galaxy Alpha يبدو إنه قادم ليكون منافس مباشر لهاتف آبل الذي لم يُعلن عنه بعد iphone 6 ولكن الهاتف من ناحية التصميم يبدو إنه سيمثل لسامسونج تغيير في سلسلة الهواتف القادمة من حيث التصميم .

التسريبات الأخيرة تُشير إلى أن سامسونج تعمل على عدد من الأجهزة التي ستكون مصنوعة من مواد جديدة ومشابهة من حيث التصميم لهاتف Galaxy Alpha من ضمن هذه الهواتف Galaxy S6 والمتوقع الإعلان عنه في بداية العام القادم وكذلك هاتف Galaxy note 4 الذي سيتم الإعلان عنه في بداية شهر سبتمبر .

رأينا بعض الصور المسربة لهاتف Galaxy note 4 بالفعل يشبه من حيث التصميم هاتف Galaxy Alpha ويأتي أيضاً بنفس الإطار المعدني .



وفقاً لتقرير قادم من الصين ان مصنعين الاجسام المعدنية التي يتم استخدامها مع الهواتف الذكية يقوموا بتصنيع حوالي مليون وحدة فقط وبالطبع اذا قررت سامسونج ان تنضم الى الشركات التي تقوم بصناعة هواتف من المعدن لن يكون هذا العدد كافي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق